الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* إقبال واســــع من طــلاب الدبلومات على «التنسيق»

المصدر : جريدة الاهرام 14/8/2018

كتبت ــ هبة على حافظ

شهدت امس معامل الحاسب الآلى بمختلف الجامعات الحكومية إقبالا متزايدا من طلاب الشريحة الاولى لتنسيق الدبلومات الفنية بحد أدنى 75% ، وذلك لتسجيل رغباتهم الكترونيا، ووصل عدد الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الالكترونى بحد أدنى 60% فى أول أيام المرحلة الى 25 ألف طالب وطالبة من طلاب الدبلومات الفنية حتى الآن .

وصرح السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى والمشرف العام على التنسيق، بأنه يمكن لطلاب الدبلومات الفنية ان يقوموا بتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق من خلال حواسبهم الشخصية طوال الـ24 ساعة دون التقيد بمواعيد محددة أو بالشرائح. وشدد عطا على الطلاب على ان يقوموا بتسجيل الـ60 رغبة كاملة حتى تتم عملية التسجيل بنجاح و كتابة كل الكليات التى يرغبون فيها بأولوية الترتيب عند كل طالب.

وحذر المشرف العام على التنسيق الطلاب وأولياء الأمور من التعامل مع الكيانات الوهمية وطالبهم بعدم التقدم لاية منشأة إلا من خلال القناة الشرعية الوحيدة للجامعات الحكومية والمعاهد وهو مكتب تنسيق القبول للجامعات والمعاهد وعن طريق البوابة الالكترونية لمكتب التنسيق، والرجوع الى المسئولين بالوزارة للاستعلام عن تلك المنشآت ومدى اعتمادها من الوزارة. وتستقبل اليوم «الثلاثاء» معامل الحاسب الآلى يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا طلاب الدبلومات الفنية بحد أدنى 75% وغدا وبعد غد طلاب الشريحة الثانية بحد أدنى 70% وايام الجمعة والسبت والاحد طلاب الشريحة الثالثة والأخيرة بحد أدنى 60% لتسجيل رغباتهم الكترونيا للالتحاق بالجامعات والمعاهد الحكومية .

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع